تحميل برنامج كاسبر سكاي بيور مجانا برابط مباشر Download KasperSky Pure 2014
تحميل برنامج كاسبر سكاي بيور مجانا برابط مباشر Download KasperSky Pure 2014

صورة وشعار برنامج كاسبر سكاي بيور

نبذة عن برنامج KasperSky Pure

هل تعاني من البرمجيات الخبيثة في جهازك؟ هل تعاني من وجود الفيروسات على جهازك؟ هل ترغب في إزالة وحذف جميع أنواع الفيروسات؟ إذن أنت في المكان الصحيح حيث برنامج كاسبر سكاي بيور KasperSky Pure والذي ستتعرف عليه خلال السطور القادمة.

يعتبر برنامج كاسبر سكاي بيور KasperSky Pure واحد من أشهر البرامج المجانية للكمبيوتر المتخصصة في منع وإزالة جميع الفيروسات من الدخول إلى جهاز الكمبيوتر وإتلاف أجزاء النظام، كما عودتكم شركة كاسبر سكاي بمنتجاتها المنافسة فهي توفر لكم اليوم هذا البرنامج الفريد من نوعه ليمكنك من الحماية المتكاملة لجهازك والقضاء على جميع البرمجيات الخبيثة التي من المحتمل أن تصيب ملفات النظام، أو تلك التي تتسلل عبر الإنترنت حيث أن البرنامج مزود بجدار ناري قوي يمنع دخول تلك الفيروسات إلى جهاز الكمبيوتر وإلى الملفات الخاصة بك، إضافة إلى ذلك فهو يقوم بعمل فحص دوري للملفات المتواجدة على جهازك بهدف تنظيفها ومسح الفيروسات إن وجدت.

ويتميز برنامج كاسبر سكاي بيور KasperSky Pure بالعديد من المميزات التي جعلته يدخل سوق المنافسة مع أقوى برامج الحماية حول العالم ومن أهم تلك الميزات: 
  • حماية مجموعة من أجهزة الكمبيوتر باستخدام جهاز واحد.
  • تأمين البطاقات المالية وتداول الأموال بدرجة عالية من الأمان والسرية.
  • يحافظ على سرعة أداء جهاز الكمبيوتر من خلال التنظيف والفحص المستمر.
  • تأمين البيانات الخاصة بك من خلال خاصية النسخ الاحتياطي.
بالإضافة إلى هذه الميزات فإن برنامج كاسبر سكاي بيور KasperSky Pure متوافق مع أكثر من إصدار لأجهزة الكمبيوتر فهو متوافق مع ويندوز7/فيستا/8/اكس بي، حقاً إنه برنامج رائع ومرن في التعامل والاستخدام، احصل على نسختك التجريبية لمدة 30 يوم من مدونة سيدي نت.